أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار العاجلة

أرشيف القسم : الاخبار العاجلة

الإشتراك في الخلاصات

اعلان الى جميع الطلبةالمقبولين للدراسة المسائية في كلية القانون للعام الدراسي (2018-2019)بودنا اعلامكم بان الفترة المحددة للتسجيل تبدأمن (18/11/2018ولغاية 29/11/2018)وفي حال عدم مراعاة المدة المذكورة اعلاه يسقط حق الطالب الاصيل بالقبول ويحل محله الاحتياط

أكمل القراءة »

اسماء الطلبة المقبوليين للدراسة المسائية لعام 2018-2019

أكمل القراءة »

تقيم كلية القانون مهرجانها السنوي بمناسبة المولد النبوي الشريف والذي يتضمن عدد من الفعاليات والنشاطات الثقافية لطلبة الكلية وذلك يوم الاربعاء المصادف 21/11/2018 في قاعة الجواهري في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً يرجى من طلبتنا الالتزام بالحضور

أكمل القراءة »

موعد تسليم كتب المجانية للمراحل الاربعة

موعد تسليم كتب المجانية للمراحل الاربعة

1- المرحلة الاولى يوم الاحد من كل اسبوع 2- المرحلة الثانية يوم الاثنين من كل اسبوع 3- المرحلة الثالثة يوم الثلاثاء من كل اسبوع 4- المرحلة الرابعة يوم الاربعاء من كل اسبوع اعتبارا من 2/7/2017 لغاية 12/7/2017   أكمل القراءة »

جدول الامتحانات النهائيةللدراستين (الصباحية والمسائية)الدور الاول 2016-2017

أكمل القراءة »

تعزية

تعزية

تعزي عمادة كلية القانون واساتذتها التدريسية (بيداء كاظم فرج) بوفاة والدها تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم اهله الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. أكمل القراءة »

قانون تشغيل الخريجين الاوائل

قانون تشغيل الخريجين الاوائل

قانون تشغيل الخريجين الأوائل باسم الشعب رئاسة الجمهورية بناء على ما اقره مجلس النواب وصادق عليه رئيس الجمهورية واستناداً الى احكام البند (رابعا) من المادة (34) والبند ( اولا) من المادة (61) والبند (ثالثا) من المادة (73) من الدستور صدر القانون الأتي : رقم ( ) لسنـــــــــة 2017 قانون تشغيل الخريجين الاوائل مادة -1- : التعريفات : يقصد بالتعريفات المعاني ... أكمل القراءة »

مناقشة بحوث التخرج

مناقشة بحوث التخرج

الى طلبة المرحلة الرابعة الدراستين الصباحية والمسائية الاعزاء: نسترعي انتباهكم الى ان موعد مناقشة بحوث التخرج سيكون من يوم الاثنين المصادف 2017/5/15 الى يوم الخميس المصادف 2017/5/18 مع تمنيانتا لكم بالتوفيق. أكمل القراءة »

مصادقة رئاسة الجمهورية على قانون تشغيل حملة الشهادات العليا

مصادقة رئاسة الجمهورية على قانون تشغيل حملة الشهادات العليا

مصادقة رئاسة الجمهورية على قانون تشغيل حملة الشهادات العليا ليصبح نافذا بعد نشره في الجريدة الرسمية   أكمل القراءة »

إلى الأعلى
shared on wplocker.com