أرشيف المكتبة
27 نوفمبر,2016
دليل الكورسات
28 نوفمبر,2016

%d8%a8%d8%b3%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b8%d9%8a%d9%85

والصلاة والسلام على أشرف الكائنات والمرسلين المبعوث رحمة للعالمين سيدنا ونبينا محمد وعلى أله الطيبين الطاهرين وأصحابه المنتجبين الذين عزّروه ونصروه وأتبعوا النور الذي أنزل معه…

وبعد:

منذ أن خلق الله تبارك وتعالى الخلق على هذه الأرض أمدها بالشرائع والسنن كي تستقيم الحياة الأنسانية على منهاج يسوده العدل والقيم المثلى للتكامل , وتواترت الحضارة الأنسانية على مر العصور في تعميد أسس القانون والشريعة حيث أقامت المؤسسات التي تعنى بالعدل والأنصاف وسيادة القانون.

وأستكمالاً للقيم الحضارية والأنسانية وما شرعته السنن الألهية تقف هذه المؤسسة العلمية لتكون نبراساً يمد الطلبة بالعلم والمعرفة لينهضوا بحمل الرسالة ويكونوا بناة مستقبل يزدهر في بلدنا العزيز لينهض شامخاً معافى من جديد تسوده العدالة والفضيلة وسيادة القانون والأمن.

نمد يد العلم والمعرفة لأبنائنا الطلبة للمساهمة بكل جهد لتقديم المعلومة العلمية الرصينة ولن ندخر جهداً في مواصلة الطريق لباحثين في ميدان القانون وأسس العدالة , هذا الصرح العلمي ميدان لكل الراغبين في نيل العلوم وتحصيل المعرفة.

نستمد العون من الله تبارك وتعالى في أن يسدد خطانا في بناء وطننا من خلال مسؤوليتنا هذه تجاه شعبنا وأمتنا ومن الله التوفيق .

أ.م.د. زين العابدين عواد كاظم 

   عميد كلية القانون وكالةً      

      

      

Comments are closed.