اعلان

الدراسات العليا / كلية القانون جامعة المثنى:
اعلان هام جدا:-
إلى جميع المتقدمين والمتنافسين على مقاعد الدراسات العليا -الماجستير- القسم العام-في كلية القانون جامعة المثنى ، سيكون الامتحان التنافسي للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥ يوم الثلاثاء المصادف ٢٠٢٤/٧/٩ الساعة التاسعة صباحا ولمدة ثلاث ساعات لذا نسترعي الانتباه، والالتزام بالتعليمات وهي:
١- على الممتحن جلب قلم جاف اسود لتظليل الاجابه الصحيحه، وأيضا مسطرة لغرض حصر الاجابه وعدم تداخل الاختيارات.
٢-الحضور في الساعة الثامنة صباحا يوم الامتحان في قاعة المحكمة الافتراضية ويكون الحضور باكراً لاغراض تنظيمية، كون هذه التجربة الأولى لبعض الطلبة من المتقدمين للدراسات العليا.
٣-جلب الاستمارة المدققة إلى الامتحان وبخلافه يحرم الطالب من الامتحان التنافسي.

٤-حمل هوية او مايثبت شخصية الممتحن او الممتحنة.
٥-تكون الإجابة على ورقة الأسئلة في أول ساعتين من الامتحان التنافسي والساعة الاخيره يتم تظليل ورقة الاجابه من قبل الطالب وذلك من أجل استثمار الزمن الامتحاني والانتهاء من الاجابه في الوقت المحدد.
٦-عدم الشطب او استخدام الحبر الأبيض او إتلاف ورقة الاجابه لأي سبب كان وذلك لعدم توفر ورقة إجابة احتياط للطالب الممتحن.
٧- سيكون الامتحان اختيارات والامتحان مكون من ١٠٠ نقطة وكل نقطة مكونه من اربعه اختيارات وهي (A) (B) (C) (D) ، ويكون التصليح في جهاز البابل شيت bubble sheet.
٨- على جميع الطلبة المتقدمين للدراسات العليا الحضور يوم الثلاثاء الموافق ٢/ ٧/ ٢٠٢٤ الساعة التاسعة صباحا..لحضور الدورة الخاصة بشرح آلية ( الببل شيت- الاختيارات) المتبعة لدى معظم الكليات التي ستنظم الامتحان التنافسي بنسق اسئلة MCQ بنسبة ١٠٠٪.. كونها التجربة الأولى لبعض المتقدمين للدراسات العليا
مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق
(شعبة الدراسات العليا).

No Comments

Sorry, the comment form is closed at this time.