أختتام بطولة كلية القانون لكرة القدم
3 يناير,2017
الرموز العلمية والمشاهير المتخرجين
10 يناير,2017

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  …

تتكون أسرة كلية القانون / جامعة المثنى / من ما يقارب 30 منتسب من  أعضاء هيئة تدريس وموظفين، تتضافر جهودهم لتحقيق رؤية ورسالة الكلية في الإسهام الإيجابي في تقدم وبناء بلدنا العزيز  من خلال إعداد خريجين قادرين على تحمل المسؤولية وقيادة المستقبل وتوفير خدمات تعليمية ترقى للمعايير الدولية لتطوير دوائر المحافظة وشراكة فاعلة مع الجهات المعنية لتعزيز الثروة المعرفية في المجتمع .

إن نجاح طلبتنا على المستوى الأكاديمي و في سوق العمل يتقدم أهداف الكلية ، ويتم تحقيقه من خلال تضافر جهود أعضاء هيئة التدريس والموظفين، 

تقوم عمادة الكلية  بالتعاون بشكل فعال مع رئاسة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من أجل الارتقاء بمستوى الأداء في جميع المجالات. فنحن نهدف إلى توظيف الكفاءات العالية من التدريسيين و الموظفين والاحتفاظ بهم من أجل توفير خبرات وظيفية متميزة، وتسهيل عملية التطوير المهني لتعزيز مهارات الموظفين وأدائهم، وتحقيق الرضا الوظيفي لديهم.

في حال انتسابك الى كليتنا ، فأنت الآن جزء من جامعة المثنى / كلية القانون وعنصر مهم في أسرتنا المتنوعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وجزء من الحرم الجامعي المتطور ومرافق البحث، وأيضا جزء من مجموعة الطلبة المتفوقين قادرين على مزاولة مهنة المحاماة أو العمل الحقوقي الوظيفي، حيث يسرنا اختيارك الانضمام إلى جامعة المثنى / كلية القانون ، متطلعين إلى مساهماتك في نجاحها.

نشكركم على زيارتكم لموقعنا الإلكتروني. سواء كنت تتطلع للانضمام إلينا أو أنك قد أصبحت جزءاً من أسرة الجامعة ، فنحن على ثقة تامة بأنك ستجد في هذا الموقع المعلومات والمساعدة الوافية التي تحتاجها.

 

Comments are closed.